fbpx

وزير الصحة العامة والوقاية عبد المجيد عبدالرحيم يفتتح المستشفى الإماراتي بأبشة.

إفتتح يوم أمس الجمعة الخامس من ابرايل عام 2024م وزير الصحة العامة والوقاية الدكتور عبد المجيد عبدالرحيم المستشفي الإماراتي المتنقل الحديث من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يبلغ مساحتة 10 هكتارات، ويشمل قسم الجراحة وغرفة العمليات مع قسم أمراض النساء وجناح للطوارئ وأقسام أخرى.

كان ذلك بحضور وزير الدولة للشؤون الإفريقية لدى الإمارات الشيخ شخبوط نهيان آل نهيان وحاكم اقليم وداي بشر علي سليمان، والمسؤولين الاداريين والعسكريين والمدنيين بالمنطقة.

وان هذا المركز الصحي يساهم إلى تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للسكان واللاجئين بإقليم وداي.

حاكم إقليم وداي بشر علي سليمان تقدم نيابة عن سكان إقليم وداي، إلى سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسها الملك محمد بن زايد، ومضيفا بقوله ان هذه المركز يسهم في الحد من إرتفاع معدلات الإصابة بالأمراض والوفيات بين الأمهات والأطفال في الإقليم،

وزير الدولة للشؤون الإفريقية لدى الإمارات الشيخ شخبوط نهيان آل نهيان أوضح على الدور الذي تبذلبه دولة الإمارات العربية المتحدة مع الدول الشريكة، وأضاف أن هذا المركز الصحي تم تجهيزه في الوقت المحدد وهذا يدخل ضمن العلاقة بين الدولتين.

لدى كلمته للإفتتاح الرسمي للمركز دعا وزير الصحة العامة والوقاية الدكتور عبد المجيد عبدالرحيم، مسؤولي الصحة في إقليم وداي إلى تولي مسؤولية الإستخدام الرشيد لهذا المركز الصحي الذي تبرعت به دولة الإمارات العربية المتحدة، بأحدث المعدات الطبية،
وقدما شكره بإسم الحكومة التشادية لدولة الإمارات العربية المتحدة على حفاظ العلاقات الوطيدة بين الدولتين.

√ ونذكر: بأن المركز الصحي يوجد شمال المدينة على بعد خمسة كليو ميترات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *