fbpx

أبشي : مناضلو الحركة الوطنية للإنقاذ بولاية وداي يقدمون بيانا صحفيا لمساندة مرشح التحالف

نظم صباح اليوم الأربعاء 03\04\2024 بيانا صحفيا حول مساندة مرشح التحالف في الانتخابات الرئاسية لعام 2024  محمد ادريس ديبي  وتكذيب الإشاعات الكاذبة التي ظهرة في هذه الأيام  ضد حاكم ولاية وداي بشر علي سليمان.

علي لسان مناضلين الحركة الوطنية للانقاذ بولاية وداي  بشير محمد علي معروف نيابة عن الامين العام أكد وقوف مناضلين الحركة الوطنية للانقاذ بوداي خلف سياسة الحكومة التشادية الرامية لتنمية البلاد عامة ولولاية وداي خاصة،
مؤكدا أنهم يقدمون دعمهم لمرشح التحالف من أجل تشاد موحة الفريق محمد إدريس ديبي إتنو .

بشير محمد علي معروف  أدان بشدة الأكاذيب والتشويهات التي ليس لها أساس من الصواب،ضد حاكم ولاية وداي بشر علي سليمان  في هذه الايام عبر شبكات التواصل الإجتماعي من بعد الشخصيات الذين لايمثلون إلا أنفسهم فقط، ويريدون أن يزرعو الفوضي والخراب وتشويح سمعة الإدارة المحلية،

خاتما حديثه بأن حزب  الحركة الوطنية للانقاذ تعمل جنباً بجنب مع الإدارة المحلية  وتؤكد للجميع أن ليس هناك اي برنامج أو فكرة لإغلاق السوق المركزي بمدينة أبشي، من قبل الجهة المعنية أو لقيام أي نوع من المظاهرات والخراب.

علماً أن المشاركين  في هذا البيان الصحفي هم الحركة الوطنية للانقاذ بولاية وداي، ولجنة متابعة أحداث ٢٤.٢٥.يناير. بمدينة ابشي ، والغرفة التجارية بولاية وداي، وبعض من شباب حزب الحركة الوطنية للإنقاذ.

️محمد نور صالح إبراهيم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *