fbpx

وداي: البعثة المكلفة لتوعية البدو والرحل في الانتخابية الرئاسية تطلق حملتها التوعوية بأبقدام.

هيأ عصر اليوم الإثنين 22\04\2024 النائب الثاني المكلف بالانتخابات الرئاسية للرحل التابعين للولايات الثلاث ( وداي، وسيلا، وادي فيرا) الدكتور زكريا محمد صالح لقاءاً جماهيرياً بمحافظة أبقدام التابعة لولاية وداي التي تبعد عن مدينة أبشي حوالي عشرون كلم جنوبا’ لتكون أولى جولاته التوعوية في شرقي البلاد.

في حديثها زهرة عبد الله بإسم نساء الرحل شكرة كل النساء القادمين من القري والفرقنة للمشاركة في هذا الحدث كما طلبة من أخواتها إختيار مرشح التوافق محمد ادريس ديبي في الخامس من الشهر القادم من أجل التنمية المستدامة .

الشيخ النور أبكر مدير الحملة الإنتخابية للرحل .طلب من الرحل إستلام بطاقاتهم الانتخابية للسماح لهم بالتصويت في الخامس من مايو القادم.

دكتور زكريا محمد صالح المكلف بالانتخابات الرئاسية النائب الثاني للناخبين الرحل للاقاليم الشرقية أكد للرحل أن الرحل والبدو ليسو منسيين من قبل الحكومة ‘ لذا طلب منهم الخروج بكثافة في الخامس من مايو القادم لاختيار مرشح التحالف من أجل تشاد موحدة محمد إدريس ديبي إتنو . ضمن قائمة المرشحين في الانتخابات الرئاسية رقم واحد. مضيفاً انه واثق أن البدو والرحل سيختارون مرشح التوافق مئة بالمئة أثناء الاتتخابات الرئاسية وأن السلام والتنمية لا يأتي إلا بأختيار مرشح التحالف من اجل تشاد موحدة محمد إدريس ديبي إتنو.

محمد نور صالح إبراهيم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *