fbpx

أبشة: مركز الريحان لتحفيظ القرآن الكريم يستدل الستار عن المسابقات القرآنية.


ترأس يوم أمس السبت ممثل المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع ولاية وداي الشيخ إبراهيم عثمان حفل إختتام فعاليات المسابقات القرآنية التي نظمها مركز الريحان لتحفيظ القران الكريم والعلوم الإسلامية في السادس عشر من الشهر الجاري، وذلك بحي الجعتنية بالدائرة السادسة ، وبحضور العمدة النائب الثالث لبلدية أبشة بجانب عدد من العلماء وحفظة كتاب الله وجمع من المدعوين.
حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والمدائح النبوية.

في كلمته مدير مركز الريحان لتحفيظ القرآن الكريم والعلوم الإسلامية الشيخ عمر حسين عبدالرسول  استطرد بعض الأهداف التي من أجلها أسس المركز.
منها. تربية جيل مسلم على القرآن الكريم تلاوة و أخلاقاً و منهجاً.

وأضاف مدير المركز ، أن مركزه يرمي إلى تعريف التلاميذ القرآن الكريم بالطريقة الصحيحة لتلاوة القرآن وإتقان أحكام التجويد ،و كذا فتح آفاق جديدة واسعة أمام هولاء الأطفال بغية التوافق بين القرآن الكريم وعلومه والعلوم الأكاديمية الأخرى.


ممثل المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع ولاية وداي، الشيخ ابراهيم عثمان إبراهيم، ثمن جهود القائمين على المركز واصفا إياها بالنبيلة ، كما تناول في كلمته فضل و عظمة القرآن الكريم، و حث فضيلته المراكز والخلاوي الأخرى أن تحذو حذو مركز الريحان.مؤكدا وقوف المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع ولاية وداي مع الخلاوى القرآنية بالتوجيه والإرشاد.

وننوه خلال هذا الحفل تم إعلان نتائج المسابقات القرآنية التي أجريت في نصف القرآن، و كذا تكريم الطلبة المتفوقين في المسابقة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *