fbpx

أبشي: إطلاق مشروع دعم منصة منظمات المجتمع المدني في ولاية وداي.

يهدف هذا المشروع إلى تعزيز هيكلة وأنشطة منهاج المجتمع المدني .
يتم تمويل هذا المشروع من قبل السفارة الفرنسية بجمهورية تشاد بقيمة تصل إلى مائة ألف يورو ، أي 65 مليون وسبعمائة وخمسة وتسعين ألفا وسبعمائة فرنك سيفا.

وبهذه المناسبة ، أشار المتحدث بإسم منصة منظمات المجتمع المدني بوداي أبو القاسم محمد حسن إلى أن المستفيدين من هذا المشروع هم منظمات المجتمع المدني في ولاية وادي. شاكرا سفارة فرنسا بما تقوم به تجاه. الجمعيات الشبابية.

منسقة المشروع. الدكتور رمان مختار قدمت شكرها إلى السفارة الفرنسية في تشاد ، التي التزمت بدعم المجتمع المدني في واداي من خلال تنفيذ المشروع لدعم المنصة التي تعمل منذ إنشائها للمساهمة في ثقافة السلام والتماسك الاجتماعي والتنمية في الولاية.

مسؤول التعاون بالسفارة الفرنسية في تشاد أنطونين قال أن هذا المشروع هو مجرد البداية وأن السفارة ستبذل قصارى جهدها لتمويل مشروع المنصة في السنين القادمة.

بالنسبة للمستشار الأول للسفارة الفرنسية في تشاد ، السيد ستيفان جرينير قال أن نجاح هذا المشروع جاء تلبية لرغبة الشباب لما يحتاجونه في خلال مزاولة عملهم .

لدي كلمته لإنطلاق المشروع الأمين العام لولاية ودي أبكر حسين ديديغي أكد أن هذا المشروع يقوم بتطوير وتنظيم منظمات المجتمع المدني بولاية وادي وأثنى على التميز في العلاقات والتعاون بين البلدين.وأخيرا ، طلب من منصة منظمات المجتمع المدني تنفيذ هذا المشروع. بالطريقة الصحيحة حتي يستفيد منه المجتمع الوداوي.

علما أن هذا المشروع يستمر لمدة 18 شهرا.

محمد نور صالح إبراهيم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *