fbpx

وداي: وزير الثروة الحيوانية يؤدي واجبه الوطني، ويشجع السكان على الإحصاء.

قام وزير الثروة الحيوانية والإنتاج الحيواني،عبدالرحيم عوض الطيب، أحد أبناء إقليم وداي، بالتسجيل في الإحصاء كان ذالك صباح اليوم الأربعاء 25\06\2026 في منزله الكائن بحارة أحمد البدوي بالدائرة الرابعة لمدينة أبشي، ويعتبر ضمن إطار التعداد العام الثالث للسكان والمساكن RGPH-3، الذي تم فيه إنجاز الخريطة الإحصائية في المدينة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الحملة الوطنية للتعبئة حول هذه العملية الإحصائية المهمة.

وبهذه المناسبة، أكد الوزير على أهمية التعداد السكاني من أجل تخطيط التنمية وتنفيذ السياسات العامة. ودعا جميع سكان ولاية وداي إلى الإستجابة الإيجابية لأعوان الإحصاء.

وذكّر الوزير بأن نجاح التعداد العام الثالث للسكان والمساكن RGPH-3 يعتمد على مشاركة جميع المواطنين والمقيمين.

نقرير / محمد نور صالح إبراهيم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *