fbpx

الرياضة : تكريم الأستاذ أبكر جرمة من قبل رياضيين في فنون الدفاع عن النفس

نظم الرياضيون التشاديون بشكل عام وفنون الدفاع عن النفس على وجه الخصوص ، يوم الخميس 25 نوفمبر ، احتفالاً على شرف الأستاذ أبكر جرماه لانتخابه على رأس الاتحاد الفرانكفوني للجان الأولمبية الوطنية لفترة 4 سنوات.

أقيم الحفل في بلدية الدائرة السابعة لمدينة انجمينا ، بحضور امين الدولة في الشباب والرياضة السيد مباوغولم سيباستيان ، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ومسؤولو الاتحادات الرياضية والعديد من الشخصيات الأخرى.

اهتزت قاعة انجمينا ريجيونال دوقو بايتعراض فنون الدفاع عن النفس المختلفة ونضالات أخرى مثل: نامبودو ، الكاراتيه ، المصارعة المرتبطة ، التايكوندو ، الكونغ فو ، الأيكيدو ، الجودو.

وفي مداخلته رحب الأمين العام لاتحاد الجودو التشادي السيد جرماه عويدو بانتخاب الأستاذ أبكر جرماه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الذي انتخب من قبل أقرانه في دول الفضاء الفرانكفوني. يقول إن أبكر جرما اثبت لأعين الحركة الرياضية بأكملها قيادته وتضحيته بنفسه، وأضاف أنه بانتخابه تشرفت بلادنا.

من جهته الرئيس الجديد للرابطة الفرنكوفونية للجان الأولمبية الوطنية ، أبكر جرما ، قال إنه فخور بالفرنكوفونية وبهذا التكريم وقد كرس انتخابه للحركة الرياضية التشادية بأكملها. ووعدت مشاركة تشاد ضمن أفضل 5 دول الحاصلة على ميدالية في المباريات المقبلة المقررة لعام 2022. يضيف جرما

وأما أمين الدولة في الشباب والرياضة السيد مباوغولم سيباستيان ، فاشار الى أن انتخاب أبكر جرماه لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتبر مصدر فخر لتشاد. وقال إنه بفضل تصميمها وحياتها المهنية الغنية ، تواصل بلادنا التألق في العالم.

وللتذكير ، تم انتخاب أبكر جرمة من قبل أقرانه لرئاسة الرابطة الفرنكوفونية للجان الأولمبية الوطنية تم منذ نوفمبر 2021 المنصرم.

TWM

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *