fbpx

أبشة: حاكم ولاية وداي يطلق أعمال الورشة التوعوية حول السلم الاجتماعي.

أطلق صباح اليوم السبت السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري حاكم ولاية وداي إبراهيم بن عمر محمد صالح الورشة التوعوية حول: السلم الاجتماعي بولاية وداي. وبحضور محافظ محافظة وارا وعمدة بلدية أبشة والقنصل السوداني لدى أبشة والمسؤولين الاداريين والعسكريين والمشاركون في الورشة.
وذلك بصالة مكتبة جامعة آدم بركة.

ونظمت هذه الورشة جامعة آدم بركة بأبشة وبتمويل من سفارة المملكة العربية السعودية بتشاد.
حيث يشارك في الورشة 50 من قادة الجمعيات والعلماء والأكاديميين والنساء.

رئيس جامعة آدم بركة بالإنابة الدكتور محمد صالح يعقوب في كلمته شكر السفارة على الجهد الذي قدمته للجامعة لإقامة هذه الورشة.
السيد باسم بن عبد الله نائب السفير السعودي في حديثه إنجازات الممكلة السعودية على الصعيد المحلي والعالمي في برامج تثقيف المجتمع الدولي فكرياً تجاه أهمية السلم الاجتماعي ونبذ التطرف عبر استراتيجية وطنية توعوية.
ومضيفاً أن المملكة اتاحت لها الفرصة مكانية في العالم الإسلامي للعمل على تعميق التضامن الإسلامي، ودعمت الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي، في تعزيز السلم الاجتماعي ونبذ خطاب الكراهية بين الشعوب.
لدى كلمته الافتتاحية حاكم ولاية وداي إبراهيم بن عمر محمد صالح عبر عن شكره وامتنانه للحضور ومذكراً ان الحكومة التشادية وعلى رأسها محمد ادريس ديبي اتنو دائما تسعى إلى تعزيز السلم الاجتماعي، وفي ختام حديثه أعلن رسمياً افتتاح أعمال الورشة التوعوية حول السلم الاجتماعي الذي تستمر 3 ايام.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.