fbpx

خلوة عثمان بن عفان لتحفيظ القران الكريم « بفين »تحتفل بتخريج خمسة من حفظة كتاب الله العظيم

إحتفلت ظهر اليوم الأحد التاسع عشر من يوليو الجاري خلوة عثمان بن عفان لتحفيظ القران الكريم والعلوم الشرعية بقرية « فين » التي تعبد حوالي 80 كليو ميتر جنوب ابشة بمقاطعة وادي حمراء بمركز إداري شوكين احتفالاً جامعاً بمناسبة تخريجها الدفعة الأولى من حفظة كتاب الله البالغ عددهم خمسة حافظ.

وترأس الحفل الأمين المكلف بالخلاوى القرآنية بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع ولاية وداي الشيخ/ آدم محمد علي مهدي وعدد من العلماء وأهالي القرى المجاورة والمدعوين.

مدير خلوة عثمان بن عفان/ الشيخ/ حسن محمد
في حديثه شكر الحضور جميعاً وتطرق إلى بعض الصعوبات التي تواجه الخلوة ودعا المحسنين المساهمة في فعل الخير. وأوضح ان خلوته تم تأسيسها لعام 2017م والآن تضم حوالي أربعين طالب.

وكما تحدث الشيخ ابراهيم عثمان إبراهيم، كلمة في فضل القرآن الكريم، ومنبهاً للحضور الإهتمام بالقران الكريم وسنة نبيه محمد،

بدوره الأمين المكلف بالشؤون الخلاوى القرآنية بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع ولاية وداي الشيخ القوني محمد علي مهدي، في خطابه المطول شكر إدارة الخلوة على الجهود التي بذلتها حتى صعنت خمسة حافظاً لكتاب الله الكريم، ومؤكداً بأن المجلس دائما يقف مع الخلاوى القرآنية بالتوجيه والإرشاد.

وأخيراً وجه رسالة للحاضرين القيام بتلاوة القرآن والتضرع إلي الله عزّ وجل لكي يرفع الله البلاء ويدخل السرور والمحبة بين المسلمين.
وأخيراً قدمت شهادات للمتخرجين

تقرير: محمدعلي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.