fbpx

ثانوية أبشة الأهلية تكريم الناجحات والمتفوقات في الـBac لدورة أغسطس2021م .

احتفلت ثانوية أبشة الأهلية المزدوجة صباح اليوم بتكريم الناجحات والمتفوقات في الشهادة الثانوية الحاصلات بتقدير جيد جدا على مستوى المدينة دورة أغسطس2021م .

وأقيم الحفل بساحة الثانوية ،وبحضور مؤسس الثانوية الأستاذ الداعية/إبراهيم شيخ الدين ،وممثل مندوبية التربية الولائي ،وجمع من أساتذة مختلف الثانويات بالمدينة .

كلمة الخريجات حاجة أمنة محمد ،نيابة عن زميلاتها رحبت بالحضورة وأوضحت بأنهامفتخرة بمؤسستها واستطاعت تحقيق المنى بفضل توجيه أساتذتها خلال الفترة الدراسية .مهنئة نفسها وزميلاتها على نجاحهن الباهر ،متمنية للجميع التوفيق لغرس شتلات الأمل وفتح صفحات مستقبل باهر .

ألأستاذ/إبراهيم آدم عبدالدين خلال كلمة المعلمين التي ألقاها ،أوضح بأن الطالبات قد بذلن جهدا لامثيل له طيلة أيام الدراسة مستمدين القوة ومفتخرين بمؤسساتهم وواثقين من أنفسهن .

وإن نسبة نجاح هذا العام 79,5٪على مستوى الثانوية ،وإن طرفي العلمي والأدبي متعادلين من حيث النجاح .وأكد بأن دور الطالبات حيويا لايمكن الاستهانة بقدراتهن .داعيا أولياء الأمور إلى دعم الطالبات والوقوف بجانبهن لضمان مستقبل أفضل .

بدوره الأستاذ الداعية /إبراهيم شيخ الدين ،رحب بالحضور جمع ،موضحا بأن احتفال مؤسسته يندرج ضمن أهدافها الرامية إلى تشجيع المتفوقات .وذكر بعض من أهداف المؤسسة منها « الضبط ،والإلتزام ،والنظام على المظهر العام » .ونوه المؤسس بأن مؤسسته فيها قسمي الإبتدائي المزدوج ،والمستوى الإعدادي والثانوي .ووصف المؤسس دفعة هذا العام بأنها متميزة عن سواها بإجتهادها عاكفة تراجع دروسها صباح مساء بمختلف فصول وساحة المؤسسة ،ختم حديثه بتشييد جهود طاقم الإدارة وهيئة التدريس .

ممثل المندوب/ آدم محمد آدم ،يوصي بتكثيف الجهود لإبراز نتائج مثمرة في السنوات القادمة .ونوه إلى أن النتائج المشرفة كانت بتضافر جهود مشتركة بين الإدارة والأساتذة وأولياء الأمو ر

.وختم الحفل بتوزيع شهادات للمتفوقات ،كما قدمت شهادة تقديرية لهيئة التدريس من قبل الطالبات .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *