fbpx

مركز نون : بالتنسيق مع الغد المشرق يقيمان دورة في « مهارات القيادة الموقفية »

ضمن سلسلة عمليات التدريب والتأهيل ،أقام مركز نون للبحوث والدراسات التنموية بالتنسيق مع رابطة الغد المشرق مساء اليوم دورة في تحت عنوان « مهارات القيادة الموقفية » .وذلك بصالة الفضاء الرقمي التابعة لمعهد المعلمين المزدوج بمدينة أبيشي .

وقدمت الدورة من قبل المدرب حسن عمر محمد .
وبحضور بعض من محاضري مختلف الجامعات والمعاهد وخريجي الجامعات والطلاب ،فضلا عن هواة التدريب والقادة .

محمد بابكر أشقر ،خلال كلمة رابطته /رحب بالحضور وستطردا شيئا من أهداف رابطته وجزء من أنشطتها التي أقامتها خلال هذا الموسم ،مضيفا بأن ابواب رابطته مفتوحة بمصراعيها لكل من أراد الانضمام إليها ،وذلك بهدف تقديم ماهو أفضل لروادها ،شاكرا في ختام حديثه المدرب حسن عمر على اتاحة فرصته لتقديم ماهو غال ونفيس .

بدوره المدرب حسن عمر محمد ،أعرب عن امتنانه لتدفق الجمهور حوله بهدف معالجة قضية عقبات « الإدارة الموقفية » وماتعتريها من قصور .
وأشار خلال حديثه إلى أن مجتمعنا يعاني من عدة مشكلات تندرج في فشل « القيادة »
موضحا أهمية « القيادة » للأفراد والمنظمات والدول ،بيد أننا نفتقدها ونهمل أدوارها في احداث التغير للأفراد والمنظمات والدول .
ونوه المدرب إلى أن « القيادة » درجات تبدأ من البيت حتى تمتد نحو المجتمع ،وتفتح لمن يهتم بها آفاقا جديدة للوصول إلى خارطة طريق له جودة نوعية .
وحث الشباب إلى الاهتمام بالقيادة واصفا إياها بمنهج وحياة لترجمة الفكر « القيادي » في أرض الواقع وفق وضع آثار وخطى ثابتة في الواقع.
(✓)وللتذكير فإن الدورة تستمر لمدة 3أيام.

تقرير/إبراهيم حسن مهاجر

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *