fbpx

وادي فيرا : عبدالرحمن عمر جرو ينصب محافظا لمحافظة عراضة البحير

نصب صباح اليوم 12 من أغسطس ،والي ولاية وداي فيرا الجنرال /آدم عبدالله تونسي ،نصب محافظ محافظة عراضة البحير /عبدالرحمن عمر جرو .
جرت المناسبة بمباني المحافظة ،بحضور جمع من السلطات التقليدية والعسكرية والوفد المرافق للوالي من مدينة بلتن.

والي ولاية وادي فيرا الجنرال/آدم عبدالله تونسي ، حث جميع المسؤولين بالمحافظة بمختلف ألقابهم،والمواطنين إلى ضرورة الوقوف جنبا إلى جنب مع المحافظ الجديد ،من أجل خدمة المحافظة والولاية.

وأشار الوالي إلى أن بلادنا تشاد بحاجة إلى تضافر الجهود مع المجلس العسكري الانتقالي للإسهام في نشر ثقافة السلام وقبول الآخر ،مضيفا بأن ماذكر يعد واجبا وطنيا تجاه الجميع.

وناشد تونسي الوالي على ضرورة السهر على واجبه الإداري الذي ينضوي على بسط هيبة الدولة والحفظ على ممتلكاتها ،وكذا الحفاظ على البيئة وممتلكات المواطنين وجلب الأمن والاستقرار بقدرما أوتي من قوة .

من جهته المحافظ الجديد /عبدالرحمن عمر جرو ،شكر المجلس العسكري الإنتقالي على وضع ثقته في شخصه وتعيينه محافظا لمحافظة عراضة البحير .
وأكد بأنه سيعمل على تطبيق كافة قرارات المجلس ويبسط هيبة الدولة .

وفي سياق متصل بالحدث قبيل عودة الوالي « تونسي » إلى مقر إقامته بمدينة بلتن حاضرة ولاية وادي فيرا انتهز الفرصة ليسجل زيارة تفقدية لسوق المواشي بمحافظة عراضة البحير ،وخلال جولته حث التجار على الإسهام في عمليات احلال السلام بتضافر الجهود مع المسؤولين بالمنطقة .

إبراهيم حسن مهاجر/Twm

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *