fbpx

أبشه : تكريم الفائزين في مسابقة رمضان للموسم الرابع من قبل « مؤسسة الهدى للتنمية »

أقامت مؤسسة الهدى للتنمية صباح اليوم الخميس التاسع والعشرون من يوليو آذار الحالي ،حفلا تكريميا للمشاركين في برنامج مسابقة رمضان في موسمه الرابع خلال هذا العام ،والذي يبث عبر أثير موجة إذاعة أبيشي 99.1MHZ
جرت المناسبة بصالة الفضاء الرقمي التابعة لمعهد المعلمين المزدوج ،وبحضور مندوب التربية والتعليم وترقية المواطنة الولائي ،والأمين التنفيذي للمؤسسة وكوكبة من الأعضاء والمتسابقين .

ويهدف البرنامج إلى تشجيع الطلاب على  الاطلاع في مناحي العلوم المختلفة .
في مستهل الحفل قدم الأمين التنفيذي لمؤسسة الهدى الدكتور/يحيى لزم قريش كلمة شكر فيها الحضور .
أوضح بأن مؤسسته باشرت العمل في مجالات مختلفة كالمجال « الاجتماعي والثقافي والتربوي » وإنها تسهم في نشر القيم الانسانية ومكافحة تدني الأخلاق ،وتعزز من مشاركة الحكم الرشيد وحماية البيئة وقبول الآخر .
ونوه بأن مؤسسته قامت بأنشطة جمَّة خلال الأشهر الماضية منها « الختان الجماعي ،توزيع لحوم الأضاحي ،إقامة افطار صائم ،فضلا عن إقامة دورات تدريبية لمختلف شرائح المجتمع « 
شاكرا في الختام مقدم البرنامج وأعضاء المؤسسة ولجان تنسيق المسابقة .

من جهته رئيس لجنة المسابقات /أ .عامر آدمو نوح ،ثمن جهود المشاركين .
وأضاف بأن المسابقة شملت مختلف العلوم ،وإن المؤسسة على يقين بأن المسابقة تخلق روح الثقافة والاطلاع بهدف ايجاد أصحاب الرؤى والطموحات لتحسين المستويات .

بدوره مندوب التربية الوطنية وترقية المواطنة بولاية وداي /حسين إبراهيم عبدالله ،أشاد بجهود المؤسسة مضيفا بأن مثل نشاطها يشجع على الإطلاع ،داعيا إياهم بتخطي الصعاب رغم شح الإمكانات .
مناشدا أولياء الأمور إلى توجيه أبنائهم للالتحاق بدروس التقوية ،بجانب حثهم على تعليم المهن المختلفة لمقاومة تحديات الحياة .
(✓)ونشير إلى أن عدد الفائزين في المسابقة(10فائزا).وبلغت القيمة الإجمالية للجوائز 250ألف فرنك سيفا ،وختم الحفل بتوزيع أظرف مالية مختلفة للفائزين .

٠تقرير/إبراهيم حسن مهاجر

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *