fbpx

مؤسسة « أبوسمبل » تكرم الفائزين في مسابقة شهر رمضان المبارك الذي بُثَّ عبر أثير موجة 99.1MHZ

مؤسسة « أبوسمبل » تكرم الفائزين في مسابقة شهر رمضان المبارك الذي بُثَّ عبر أثير موجة 99.1MHZ

دأب القطاع الإجتماعي لمؤسسة « أبوسمبل » على دعم برنامج مسابقة رمضان المبارك خلال هذا العام ،والذي يبث عبر أثير موجة إذاعة أبيشي 99.1ميجا هيرتس .
وذلك بالتنسيق مع إدارة إذاعة مدينة أبيشي .

ويهدف البرنامج إلى تشجيع الطلاب والباحثين على مزيد من القراءة والتعمق في شتى مجالات البحث .

وبعد جمع الأسئلة من المشاركين وتصحيحها من قبل اللجنة المنظمة ،نظمت مؤسسة « أبوسمبل » صباح اليوم حفلا لتكريم الفائزين في مسابقتها ،وذلك بفندق 3نجوم بمدينة أبيشي.
بحضور الأمين العام لولاية وداي محمود محمد صالح خيار ،محافظ محافظة أبوقدام ،ومدير الإذاعة ،وجمع من المتسابقين والصحفيين .

في مستهل الحفل قدم مقدم البرنامج محمد الباخر أحمد إدريس/قدم كلمة شكر لمؤسسة « أبوسمبل »على جهدها المتواصل في خدمة المجتمع ،وأشار إلى أن عدد المشاركين في البرنامج وصل 467 مشاركا ،بينما الحظ حالف 13 مشاركا ومشاركة.

من جهته ممثل شركة أبوسمبل/عبدالمنعم أحمد إدريس ،خلال خطابه شكر الإذاعة على اتاحتها الفرصة لهم في دعم برنامج « مسابقة رمضان »
وأثنى عبدالمنعم باسم مدير مؤسسة أبوسمبل داعم البرنامج الأستاذ عبدالحق عبدالرحيم « أبوسمبل » لجنة التصحيح ولجنة وضع الأسئلة .
وأشار ممثل شركة أبوسمبل إلى أن القيمة التمويلة للبرنامج خلال هذا العام مليوني فرنك سيفا ،وذلك بهدف رفع مستويات أبناء الولاية في قطاع التعليم والبحث .
وأضاف ممثل « أبوسمبل »بأن هذا المشروع يسمح لأبناء المدينة بتحسين مستوياتهم التعليمية ويوسع مداركهم في عمليات الإطلاع .
وإن المؤسسة أبوسمبل تعمل في قطاعات مختلفة بمافيها التنمية ،وتسعى مؤسسة »أبوسمبل »على المزيد من مشاريعها بالبلاد .

وأبدى ممثل « أبوسمبل » استعداده التام باسم موكله على تقديم مزيد من الخدمات الإجتماعية التي تنصب لمصلحة الوطن عامةوتحفيز الطلاب براعم المستقبل على حد قوله .
متمنيا للفائزين مزيدا من التقدم لتحسين المستويات الثقافية والاستعداد لماهو قادم .

بدوره مدير إذاعة أبيشي المدير /أحمد داوودوآدم ،أشار في بداية حديثه إلى أن البرنامج توقف في السنوات الماضية بسبب انعدام الجهات الداعمة له ،ولكن بعد شرح من مسؤولي الإذاعة لإدارة مؤسسة « أبوسمبل »وافق الممول عبدالحق عبدالرحيم أبوسمبل ،وباشر في دعم البرنامج مباشرة .
إو
وناشد « أحمد داوود » بقية المؤسسات والجمعيات والمنظمات الوطنية والدولية إلى حذوِ ما حذته مؤسسة « أبوسمبل » ،لتعم المعرفة للمتسابقين والمتسابقات وتنتشر ثقافة البحث والإطلاع في أوساط المجتمع .
وأثنى المدير « داوود آدم » لجنة التصحيح على الدقة والمراجعة .
وحث مدير الإذاعة جميع الحضور على مواكبة الأحداث والسماع لبث برامج الإذاعة المختلفة .
خاتما حديثه بشكره للفنيين والصحفين وعمال الإذاعة والمؤسسة الممولة « أبوسمبل » بمافيها لجنة وضع الأسئلة .

(✓)وللإشارة فإن عدد الفائزين في المسابقة » 13″ من بينهم الـ 3الأول حظى كل واحد بمضخ مائي وظرفا ماليه قدره « 50000 fcfa » أما الـ 10 البقية فقد حظي كل واحد منهم بظرف مالي قدره »fcfa »35000 .

إبراهيم حسن مهاجر/موقع توماي الإخباري

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *