fbpx

مدينة دفدري نائبة محافظة التابعة لولاية سيلا تشهدت القاء الجماهيريخرج اهالي منطقة دفدري

اليوم ال5 من ابريل 2021 مرحبين بقدوم الوفد الذي ضم كل من النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح ورئيسة البعثة غالية صغيرون والأمين العام للحركة الوطنية للانقاذ لولاية سيلا.

استقبلت الوفود بحفاوة الأفراح والزغاريت من مناضلي والمناضلات الحركة الوطنية للإنقاذ هذا وبعيد الاستقبال توجه الوفد مباشرة الى ميدان الأمة لعقد اللقاء الجماهيري الكبير. استهل اللقاء بكلمة الأمين العام للحركة الوطنية للانقاذ لولاية سيلا السيد عبود..الذي هنأ السكان وشكرهم على هذه الحفاوة الجهد الذي بذلتموه من أجل الخروج وانتظار الوفد،…أما رئيسة البعثة غالية صغيرون عبرت عن ارتياحها الشديد وثقتها بأهالي مدينة دفدري وقالت إنها متأكدة بانهم يصوتون لصالح مرشح التوافق ادريس ديبي اتنو.

من جهته النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح الذي عبر عن شعوره بخروج أهالي دفدري وقال أنه ليس متفاجئ من هذا الحشد الجماهيري الضخم لأن هذا من طبيعة وكرم هذه المنطقة، ودعى الحضور إلى بتقبل الآخر لأن منطقتكم منطقة حدودية وان لا تعطوا فرصة لمن يسعون إلى زعزعة الأمن الذي يتنعمون به اهالي دفدري حاليا، وأضاف زكريا بأن الأمن والاستقرار والتعايش السلمي هو الرسالة التي حملهم إياها مرشح التوافق إدريس ديبي اتنو واختتم النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح كلمته بأن المدينة ستشهد مشاريع كبيرة المتمثلة في التعليم والصحة التي هي أساس نهضة كل منطقة.

وانتهى اللقاء الجماهيري وسط هتافات وزغاريد عمت كل الحضور من الجماهير…TWM

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *