fbpx

مدينة كرفي التابعة لولاية سيلا شهدت لقاءا جماهيريا برأسة النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح

،على رأس وفد رفيع يتقدمه النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح برفقته رئيس المجلس الاقتصادي السياسي والاجتماعي أحمداي عبدالكريم بخيت ود. عمر حمدان اقيمر والوزير الأسبق الطيب ادريس حلولو اليوم 31 من مارس 2021 يصل وفد الحركة الوطنية للإنقاذ بولاية سيلا ويقد لقاءا جماهيريا كبيرا يمدينة كرفي.

استقبل الوفد من على مشارف المدينة ليتوجه بعدها إلى الميدان الكبير الذي شهد توافد السكان شيبا وشبابا، في مشهد يدل على مكانة ذاك الوفد لدى سكان المنطقة، حيث النساء واصحاب الخيول والابل والصفارات والزغاريت تسيطر على الساحة.

النائب البرلماني د زكريا محمد صالح قدم شكره باسم وفد الحركة الوطنية للانقاذ لأهالي مدينة كرفي، لخروجهم الافت إلى هذا المكان واستقبالهم الحار، وقال إن هذا اليوم سيكون لحظة حاضرة في أذهان أهالي كرفي، مضيفا د.زكريا نحن لاننسى ما شاهدناه اليوم من سكان كرفي، وان دلت هذه الحشود فانما تدل على مكانتكم وكرمكم للضيوف.

منتهزا الفرصة النائب البرلماني بأن بقدم رسالة مرشح التوافق التي تدعو إلى العيش معا وبسلام وأن يتقبل كل من المواكنين أخاه الآخر، فالسلام والأمن ليس لهما ثمن، وهذا الشيء لا يتحقق الا بالوقوف مع القيادة الحالية للبلاد برئاسة ادريس ديبي اتنو، الذي دائما يسحر من أجل الأمن و سلام الأمة التشادية.واختتم زكريا محمد صالح كلمته بدعوة اهلي المنطقة في التصويت لصالح مشرح التوافق إدريس ديبي اتنو في الانتخابات الرئاسية لابريل 2021.

ونوه لأهالي المنطقة أن مرشح التوافق وضع من أولوياته توفير الصحة والتعليم والمياه الصالحة للشرب لهذه المنطقة وكافة الأراضي الوطنية في القريب العاجل، ودعا زكريا محمد صالح البدو الرحل على التصويت لمرشح الحركة الوطنية للانقاذ في الانتخابات الرئاسية القادمة، لأنه وفر لهم الأمن والاستقرار حتى في البراري والوديان والقرى، وأنهى خطابه الجمهوري النائب البرلماني د زكريا محمد صالح بالثناء والاشادة باللجنة التنظيمية التي قامت بهذا اللقاء الجماهيري الكبير، وبالأعداد التي توافدت من كل جهات المدينة التي كانت حاضرة منذ اللحظات الأولى لاستقبال الوفد وحتى نهاية اللقاء.

TWM

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *