fbpx

آدي تشهد لقاء جماهيريا كليرا برئاسة النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح

شهدت مدينة آدي التابعة لولاية سيلا يوم أمس السبت لقاءا جماهيريا خرج فيه اهالي المنطقة مرحبين بقدوم الوفد الذي يترأسه النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح، حيث لقي الوفد استقبالا حافلا يليق بمكانة سكان المنطقة، حيث حضر اللقاء الجماهيري محافظ محافظة آدي محمد كوري ونائبه محمد علي صالح وعدد كبير من المسؤولين والمناضلين والمناضلات لحزب الحركة الوطنية للانقاذ
استهل الحفل بكلمة النائب البرلماني د. زكريا محمد صالح الذي شكر أهالي مدينة آدي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، وقال انهم واثقون بأن الفوز هنا سيكون بنسبة 100% لصالح مرشح الحركة الوطنية للانقاذ، لأنهم يعرفون جيدا سكان المنطقة، وقال زكريا جئت احمل لكم رسالة مرشح التوافق الذي واثقا تماما من فوزه لأن الجميع هنا تهمه مصلحة الوطن وبنائه وأضاف زكريا بأن هذا لا يتحقق في الوقت الراهن الا عبر القيادة الحالية للبلاد في مقدمتها مرشح الحركة الوطنية للانقاذ ، وفي كلمته وسط أهازيج وزغاريت وأفراح الأهالي حيث وعد زكريا أهالي المنطقة بأن هناك مشاريع قادمة على رأسها بناء المراكز الصحية وربط الطرق الرئيسية بالمدن الكبيرة ورصفه.
من جانبه اشاد محافظ محافظة آدي محمد كوري بقدوم الوفد واصفا اياهم بحامي الديمقراطية وأداة لتنمية البلاد، وبدوره الوالي دعى المواطنين الهدوء ونهج منهج التعايش السلمي من أجل نهضة البلاد.
هذا وشهد اللقاء الجماهيري الكبير في مدينة آدي أغاني تراثية وشعبية فرحا وترحيبا بوفد الحركة الوطنية للانقاذ الذي يترأسه النائب البرلماني د زكريا محمد صالح و بالوعود التي قطعت في تنفيذ المشاريع بالمنطقة.

Twm

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *