fbpx

عمادة كلية الآداب بجامعة آدم بركة تنظم يوما للتنظيف

نظمت صباح اليوم نيابة عمادة كلية الآداب والفنون والعلوم الإنسانية بجامعة آدم بركة بأبيشة يوما لتنظيف الكلية ،وتندرج عملية التنظيف تحت اطار فعاليات أنشطة العام الجديد الذي خططت له نيابة عمادة الكلية مسبقا.

حيث جرت عملية التنظيف بحضور نائب عميد كلية الآداب والفنون والعلوم الإنسانية الدكتور عطية جويد جار النبي ،وجمع من الطلاب المنتمين للكلية المذكورة.
ويهدف التنظيف إلى جعل الكلية خالية من الأوساخ تماما.

الدكتور عطية جويد جار النبي نائب عميد كلية الآداب والفنون والعلوم الإنسانية بالجامعة ،عبر عن فرحه وامتنانه من الطلاب الذين ساهموا في تنظيف الكُلِّيَّة ،وأضاف بأن نظافة البيئة الجامعية تدل على نظافة الطالب وتعبر مدى اهتمامه بقيمه المثلى.
منوِّها إلى أن مكان الوعي الثقافي لايمكن أن يكون قذرا ،بل من الأحرى مراعاة بيئة النظافة ودعم القائمين عليها فكريا وماديا للحفاظ على بيئة تسودها النظافة والمظهر العام.

ونبَّه الدكتور عطية طلابه إلى احترام الاجراءات الوقائية لسلامة أنفسهم ومحيطهم الأسرى ،وقال بأن مهمة الطالب الجامعي ليست تلقي المعلومة فحسب ،بل تطبيقها ميدانيا وتوعية أسرته بخطورة الأوبئة التي تفتك طاقات بشرية والمجتمع عامة والدولة خاصة بحاجة لها.
ودعا « عطية جويد »طلاب الجامعة عامة ،وطلاب كليته خاصة إلى ضرورة ارتداء الأقنعة « الكمامات » لضمان سلامة صحتهم من جهة ،ومساعدة الأنظمة الصحية من جهة أخرى حتى لايتفاقم المرض الذي لايُحمد عقباه.

إبراهيم حسن مهاجرTWM

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *