fbpx

تعاون: مشير تشاد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الغاني

تعاون: مشير تشاد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الغاني

إستقبل رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو وفدا من دولة غانا برئاسة السفير أنان كانو المبعوث الخاص للرئيس نانا أكوفو، أدو وذلك بحضور وزير الخارجية والتكامل الإفريقي والتشاديين في الخارج السفير أمين أبا صديق ومدير المكتب المدني لرئاسة الجمهورية عزيز محمد صالح. وخلال هذا اللقاء المبعوث الغاني نقل رسالة إلى المشير إدريس ديبي إتنو من نظيره الرئيس الغاني نانا أكوفو أدو، تضمنت الإعراب عن التقدير العميق للدعم التشادي غير المحدود للحفاظ على السلام والإستقرار في إفريقيا والمساندة الحثيثة لها في كافة المحافل الإقليمية والدولية. وكذلك الإشادة بتميز علاقات الصداقة والروابط الأخوية التي تجمع بين البلدين والتطلع لمواصلة تدعيم تلك العلاقات على جميع الأصعدة، لا سيما في إطار المجالات التنموية.

من جانبه رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو طلب من المبعوث الغاني نقل تحياته إلى أخيه الرئيس الغاني مؤكدا إستمرار تشاد في دعم غانا على كافة المستويات من أجل تحقيق التنمية والتقدم للشعب الغاني الشقيق وذلك امتدادا للعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين التي تمثل نموذجا للتعاون والتنسيق المشترك داخل القارة الإفريقية.

وأخيرا أضاف المبعوث الغاني ان اللقاء تطرق إلى التباحث حول تطورات عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك على الساحة الإقريقية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *