fbpx

تشاد : الغرفة التجارية تقوم بأنشطة المواطنة

قام وفد برئاسة رئيس الغرفة التجارية الصناعية والحرف اليدوية السيد علي آجي محمد سعيد ، صباح اليوم ، في كلية إدريس ديبي إتنو للعلوم القانونية والسياسية بجامعة الملك فيصل، للقيام بيوم نظافة.
مُجهزة بمجارف وأدوات أخرى لإزالة الأعشاب الضارة ، أعطى المشغلون الاقتصاديون طابعاً خاصاً لسياسة المدينة النظيفة.

في يوم من الأيام ، حشد الفاعلون الاقتصاديون من الرجال والنساء لجعل هذه البيئة التعليمية نظيفة. وهكذا ، من خلال المشاركة القوية ، اقتحم رجال الأعمال التشاديون كلية العلوم القانونية والسياسية يوم السبت 10 أكتوبر 2020.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية أنه بالإضافة إلى نشاطهم المدني ، فإن اختيار موقع لعملية النظافة هو في حد ذاته رمز. ولأسباب وجيهة ، تم تعميد كلية إدريس ديبي إتنو بجامعة الملك فيصل لتكريم رجل كانت شجاعته وتضحياته من أجل نفوذ بلاده في حفل الأمم مدرسة كاملة ، خاصة للطلاب و الطلاب المستفيدين من أعمال اليوم.أشار رئيس CCIAMA إلى أنه ، مثل أي مواطن متواضع آخر ، يعرف المشغلون الاقتصاديون أيضاً بشكل أفضل من أي شخص ، مقدار مسؤولية الشركات في المجال الاجتماعي والاقتصادي.

برر علي أجي محمد سعيد ، أن الحكومة التشادية برعاية فخامة المشير إدريس ديبي إتنو ، حريصة للغاية على أي مشاركة يمكن أن تسهم في الصحة البشرية والاقتصادية للبلاد.

وقال علي آجي محمد سعيد، رئيس CCIAMA ، « هذه فرصة للقطاع الخاص ، هنا ، للتأكيد على التزامه الثابت تجاه حكومة الجمهورية لتحقيق جميع الإجراءات المدنية المستقبلية في هذا الاتجاه ».

ورحب ترحيبا حارا بالتعبئة القوية التي تؤكد أن الأعمال والصحة البيئية يسيران جنبا إلى جنب.

جبرين محمد عبد الكريم عمدة الدائرة الاولى لمدينة أنجمينا ، قدم شكره وعرفانه بالاختيار الذي تم اتخاذه لبلديته وأعرب عن سروره مؤكدا تمكين طلاب كلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الملك فيصل من الدراسة في بيئة تعليمية مواتية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *